وزارة الشباب والرياضة تعقد اجتماعاً مع أعضاء «صوت طلاب مصر»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت وزارة الشباب والرياضة لقاء مع أعضاء جمعية صوت طلاب مصر اليوم الأربعاء بمركز التعليم المدني بالجزيرة، وذلك في إطار التواصل بين وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الطلابية والكيانات الممثلة لها.

حضر اللقاء الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة، ودينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، والدكتور يوسف الورداني مساعد الوزير للشئون الشبابية.

تناول اللقاء عرض أبرز البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة لطلاب الجامعات المصرية، ومساهمة الوزارة في دعم الأنشطة والمبادرات الطلابية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تبني وزارة الشباب للمبادرات المنبثقة من جمعية صوت طلاب مصر ومنها حملة مواجهة مخاطر الإنترنت ومبادرة كلمني عربي ومبادرات مكافحة الفكر المتطرف، بالإضافة إلى تنفيذ نموذج محاكاة عن المحليات والتدريب على آليات الرقابة والتقييم، والمشاركة في برلمان الشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة كنموذج محاكاة لمجلس النواب.

كما تمت دعوة أعضاء جمعية صوت طلاب مصر إلى المشاركة في ملتقى "أنا عربي ضد الإرهاب" المقرر عقده في أغسطس القادم بالمركز الأوليمبي بالمعادي بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف الدول العربية، وكذا المشاركة في مؤتمر إطلاق القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق