ليفربول يطالب جماهيره بعدم الذهاب سيرا لملعب روما لتفادي حدوث اشتباكات هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

طالب نادي ليفربول الإنجليزي جماهيره بعدم الذهاب سيرا لملعب الاوليمبيكو الذي سيحتضن مواجهته مع روما بالعاصمة الايطالية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لتفادي وقوع اشتباكات مع أنصار الفريق المنافس.

وحث النادي الإنجليزي جماهيره على استخدام الحافلات التي ستقلهم إلى بوابة الملعب، وكذلك نصحهم بالتوجه مبكرا، مشيرا إلى أن الأبواب ستكون مفتوحة قبل بدء المباراة بثلاث ساعات.

وأشار إلى أنه بمجرد انتهاء المباراة سيظل جمهور الفريق الزائر في الملعب لـ"لفترة طويلة" وسيتم خلالها إعادة المباراة على الشاشات الكبيرة وطالبهم بـ"الصبر" خلال تلك الفترة.

وبعد السماح لهم بالخروج، سيتم نقل الجماهير في حافلات إلى المدينة عدا الذين سيسافرون جوا في نفس الليلة.

وقال ليفربول في بيان "لا تذهبوا إلى مقر إقامتكم سيرا تحت أي ظرف، واستخدموا سيارات الأجرة التي ستكون متاحة".

ونصح النادي الجماهير التي لا تحمل تذاكر بعدم الاقتراب من منطقة الملعب وعدم محاولة الاقتراب للحصول على تذكرة، لأنه سيتم اعتقالهم خلال فترة المباراة "على الأقل".

وجاءت تلك التحذيرات بعد وقوع اشتباكات بعد مباراة الذهاب حول ملعب آنفيلد من قبل جماهير روما، أدت لإصابة شخص لا يزال في حالة حرجة.

ويلتقي الفريقان الليلة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز ليفربول 5-2.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق