7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 2 مايو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الخطيب يحضر مران الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الترجى بدورى الأبطال، وخلاف حول عودة الجماهير داخل اتحاد الكرة فى الموسم المقبل.

 

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، وعبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى، وعلاء عبد الصادق عضوا لجنة الكرة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

الخطيب
الخطيب

 

 

يواجه اتحاد الكرة أزمة فى تحديد شكل دورى القسم الثانى الموسم المقبل  بسبب عدم الاستقرار على عقد اجتماع مع أندية المظاليم لحين الوصول لاتفاق نهائى مع الأندية إلى جانب انتهاء أزمة اتحاد الكرة مع محمد صلاح الخاصة بحقوق الرعايا التسويقية.

 

قال عبد الله بكرى، مدافع فريق سموحة، إنه تحدث مع فرج عامر، رئيس سموحة، حول إمكانية رحيله إلى النادى الأهلي فى الانتقالات الصيفية الجارية.

 

قرر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد جلسة خاصة وسريعة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال اليومين المقبلين من أجل دراسة أسباب تراجع فريق الكرة خلال الأسبوع الحالى بعدما خسر من الزمالك الخميس الماضى بهدفين لهدف فى الدورى ثم ودّع كأس مصر أمام فريق الأسيوطى الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز .

حسام البدرى
حسام البدرى

 

 

تمسك مسئولو مصر المقاصة ببقاء أحمد عادل عبد المنعم، حارس المرمى، مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد العرض الجاد الذى وصل للإدارة من الإسماعيلى، يطلب التعاقد مع الحارس بعد رحيل محمد عواد حارس الدراويش للوحدة السعودى.

 

تشهد عودة الجماهير للدورى فى الموسم المقبل حالة من الخلاف داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة ذلك خوفا من حدوث أى أزمات تعكر صفو الرياضة على الرغم من ضعف الأعداد التى تحضر المباريات فى الدورى الحالى.

 

سلمت اللجنة المكلفة بالإشراف المالى على نادى الزمالك، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، شيكا بمبلغ 3 ملايين و300 الف جنيه قيمة مرتبات العاملين بنادى الزمالك عن شهر أبريل، على أن يتم الصرف اليوم، الأربعاء، بناءً على الخطاب المرسل من قبل المدير المالى لنادى الزمالك، وفقا للكشوف المعتمدة من مجلس إدارة النادى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق