“بالترددات” القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم من أكثر ما يبحث عنه الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان، حيث تقام اليوم مباراة العودة من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا 2018، وسيحل الريدز ضيفاً ثقيلاً على نادي روما الإيطالي من أجل تأكيد الصعود لنهائي البطولة بالعاصمة الأوكرانية كييف خلال الإسبوع الأخير من شهر مايو لمواجهة النادي الملكي ريال مدريد، والذي نجح في العبور للدور النهائي بعد إقصاء بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت بينهما بالأمس.

نجح نادي ليفربول في الفوز خلال مباراة الذهاب على روما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفيلد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وقد أستطاع النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفين في فريقه السابق ليضع الريدز قدماً نحو التأهل للمباراة النهائية، وتحقيق الحلم الغائب عن ليفربول منذ سنوات طويلة.

مباراة ليفربول وروما

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم مجاناً

نتعرف معكم من خلال المقال على أهم ترددات القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم مجاناً على مختلف الأقمار الصناعية، حيث تقوم العديد من القنوات الفضائية بإذاعة مباراة الريدز اليوم أمام روما بشكل مجاني تماماً دون أي أشتراكات، وهو ما سنقوم بعرضه على حضراتكم من أجل ضبط أجهزة الاستقبال عبر الترددات التالية:

قناة VARZISH SPORT HD

  • القمر: ياه سات 52.5 شرق
  • التردد: 11785 H
  • معدل ترميز: 27500

قناة IDMAN TV

  • القمر: الآذري 46 شرق
  • التردد: 11175 H
  • معدل ترميز: 27500

قناة  TRT 1 HD

  • القمر: تركسات 42 شرق
  • التردد: 11054 V
  • معدل ترميز: 30000

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم على النايل سات مجاناً، فمن المحتمل أن تقوم قناة ETV الإثيوبية بنقل المباراة عبر شاشتها دون أي أشتراكات، حيث تقوم القناة بنقل مباراة واحدة إسبوعياً، وغالباً ما تكون يوم الأربعاء.

تردد قناة ETV نايل سات

كما ستكون المباراة منقولة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة بي أن سبورت 1 بتعليق متميز للكابتن حفيظ دراجي بالإضافة لإستوديو تحليلي يضم ألمع نجوم الكرة في العالم.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء الموافق 2-5-2018 ضمن مباراة الإياب من نصف نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي على ملعب الأوليمبياكو معقل فريق روما الإيطالي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق