الأهلي يفوز على الزمالك ويخطف ” نجم سموحه”

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشارت مصادر من داخل النادي الأهلي، أن مسئولي القلعة الحمراء قد نجحوا في الحصول على توقيع مدافع نادي سموحة المصري ” عبد الله بكري”، حيث وقع اللاعب على عقود الانضمام ا لمبدئية للمارد الأحمر من أجل الانتقال خلال الفترة الصيفية، وجاء ذلك بعد منافسة قوية بين النادي الهلي ونادي الزمالك من أجل ضم اللاعب والحصول على خدماته خلال الموسم القادم.

الأهلي يحصل على توقيع نجم سموحه

وكام ” بكري” قد تحدث لوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية مؤكداً أن النادي الأهلي كان يريد ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن إدارة نادي سموحة لم توافق على الانتقال، حيث رفضت الصفقة لعدم وجود مدافعين، مما جعل اللاعب يكمل المسوم على أمل الموافقة من مسئولي سموحة على الانتقال خلال الموسم القادم.

كما اشار اللاعب من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية المصرية، انه طلب من رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الموافقة على انتقاله في الموسم الصيفي قائلاً: ” قد طلبت من المهندس فرج عامر الموافقة على انتقالي في الصيف المقبل إلى النادي الأهلي، وخصوصًا لكون فرصة اللعب للنادي الأهلي ربما لا تأتي سوى مرة واحدة في العمر” على حد قوله.

وأوضح مدافع سموحه انه قد تحصل على وعد من رئيس نادي سموحه على انتقاله للنادي الأهلي بشكل رسمي بعد نهاية الموسم الجاري سواء الدوري أو الكأس، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق