موعد مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2-5-2018 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب الكثير من الجماهير موعد مباراة ليفربول وروما اليوم في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي يتابعها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث ستتجه أنظار الجميع نحو ملعب الأوليمبياكو لمتابعة أحداث مباراة الريدز أمام روما الإيطالي في واحدة من أقوي مباريات هذا الموسم.

من المتوقع أن تكون مباراة ليفربول مع روما واحدة من أقوي مباريات البطولة، حيث سيكون هناك إصرار وحماس كبير من الفريقين للعبور إلي الدور النهائي والفوز بلقب البطولة الأوروبية الأغلي بالنسبة لجميع الفرق.

شهدت مباراة الذهاب بين الفريقين تألق النجم المصري محمد صلاح، والذي نجح في قيادة فريقة نحو الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، وقد قام صلاح بتسجيل الهدف الأول والثاني، كما ساهم في تمرمرات حاسمة خلال الهدف الثالث والرابع، ليضع الريدز قدماً نحو التاهل للمباراة النهائية في حالة النجاح في العبور بنجاح خلال مباراة اليوم.

ليفربول ضد روما

موعد مباراة ليفربول وروما اليوم

نتعرف معكم عبر التقرير التالي علي توقيت مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء الموافق 2 مايو 2018، والقنوات الناقلة للمباراة والكثير من المعلومات عن هذا اللقاء الهام للكثير من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث أن الكثيرون سيتابعون المباراة عبر شاشات التلفاز والأنترنت أو في المقاهي، وخاصة الجماهير العربية التي تنتظر مشاهدة الفرعون المصري محمد صلاح خلال مباراة اليوم.

تم تحديد موعد ماتش ليفربول ورما اليوم ليكون في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات على ملعب الأوليمبياكو وسط حضور جماهيري كبير داخل مدرجات الملعب يصل إلي 85 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

ستكون مباراة ليفربول مع روما اليوم منقولة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية، حيث ستكون قناة beIN SPORTS HD1 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد روما اليوم بتعليق متميز للكابتن حفيظ دراجي.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم، فيمكنكم التعرف عليها عبر المقال التالي:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول مع روما

كما ان هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلي إمكانية نقل قناة ETV3 الأثيوبية للمباراة علي القمر الصناعي نايل سات، والتي ينكنكم متابعتها عبر ضبط أجهزة الأستقبال عبر تردد القناة.

تردد قناة ETV

توقع نتيجة المباراة

الكثير من الجماهير العربية تتابع مباراة ليفربول اليوم في نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك بمشاركة محمد صلاح، والذي حصل على لقب أفضل لاعب محترف في الدوري الإنجليزي منذ أيام، ومن المؤكد أن الجميع يهتم بالتعرف على نتيجة مباراة ليفربول وروما اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي سنعرضها على حضراتكم عبر المقال خلال الشوط الأول والشوط الثاني، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم لنتيجة اللقاء عبر التعليقات أسفل المقال.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل ليفربول وروما في 5 مباريات سابقة، وقد نجح الريدز في الفوز خلال لقاءين، بينما فاز نادي روما في مباراة واحدة، وتعادل الفريقين في مباراتين، أما عن المواجهات في دوري أبطال أوروبا، فقد كانت أخر المواجهات التي جمعت بين الفريقين ترجع إلي عام 2001 عندما تقابل الفريقان في دور المجموعات، وفاز اليفربول في المباراة الاولي وتعادل الفريقين في المباراة الثانية.

 

من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول اليوم أمام روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي: لوريس كاريوس ​ــ آندرو روبرتسون – فيرجل فان دايك – ديان لوفرين – ألكساندر أرنولد ــ جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – فينالدوم ــ ساديو ماني – روبرتو فيرمينيو – محمد صلاح.

بينما يتوقع أن يكون تشكيل روما اليوم كالتالي: أليسون بيكر ــ أليكسندر كولاروف – كوستاس مانولاس – فريدريكو فازيو – أليساندرو فلورينزى ــ ناينجولان – دى روسى – كيفين ستروتمان ــ ستيفان الشعراوى – إيدين دجيكو – جينكيز أوندر.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق