الصحافة الفرنسية: ريال مدريد يمشي على الماء هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

أبرزت الصحافة الفرنسية اليوم تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونج بإجمالي مجموع لقائي الذهاب والإياب (3-4)، مشددة على تألق مواطنها كريم بنزيمة.

وبعبارة إنجيلية، "ريال مدريد يمشي على الماء"، تعاملت صحيفة (ليكيب) واسعة الانتشار مع الأمر وكأنه معجزة، مبرزة تأهل الميرنجي للنهائي الثالث على التوالي والرابع في غضون خمس سنوات.

ووضعت الصحيفة الرياضية الرئيسية في فرنسا بالصفحة الأولى صورة للاعبي ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مؤكدة أن "منقذ ريال مدريد يسمى بنزيمة".

ومن جانبها، كتبت صحيفة (لو بريزيان) أن الريال تمكن من العبور إلى "نهائي جديد" في إشارة إلى المباراة الختامية السادسة عشر التي سيخوضها الملكي في هذه المنافسة القارية.

واحتفت الجريدة بأداء بنزيمة الذي قوبل بـ"امتنان" الريال في ضوء حسمه تأهل الملكي إلى النهائي المرتقب في كييف يوم 26 مايو الجاري.

وذكرت صحيفة (لوموند) أن الريال واجه التحدي المتمثل في منافسه الألماني، الذي كان آخر فريق يتمكن من الفوز بكأس أبطال أوروبا ثلاث مرات بشكل متتالي في الفترة ما بين عامي 1974 و1976.

وأبرزت الدورية أن زيدان لم يعان مطلقا من الإقصاء كمدرب من دوري الأبطال.

وتأهل الريال إلى نهائي التشامبيونز ليج رغم التعادل (2-2) الليلة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو بعد احتساب نتيجة الذهاب التي فاز فيها (2-1) على أليانز أرينا.

وسينتظر الريال في النهائي المتأهل من مواجهة ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي اليوم في اياب نصف النهائي، مع العلم بأن الـ"الريدز" فازوا ذهابا بخمسة أهداف لاثنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق