أخبار عاجلة

مهاجم برايتون الإنجليزي يصل القاهرة للتوقيع للأهلي

مهاجم برايتون الإنجليزي يصل القاهرة للتوقيع للأهلي
مهاجم برايتون الإنجليزي يصل القاهرة للتوقيع للأهلي

وصل إلي مصر خلال الساعات القليلة الماضية، صفقة الأهلي الجديدة؛ تمهيدًا لإعلان التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

يذكر ان النادي الأهلي قد أنهي اتفاقه مع 3 صفقات وهم؛ كريم فؤاد لاعب نادي النجوم وكذلك اللاعب لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني واللاعب بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي.

وقال هوجو بروس المدرب البلجيكي الذي يتولي تدريب منتخب جنوب إفريقيا في تصريحات صحفية منذ قليل: "أرسلنا خطابًا إلى برايتون للمطالبة بضم بيرسي تاو لمعسكر المنتخب".

وأضاف هوجو بروس: "تم الرد علينا عقب 30 دقيقة من جانب نادي برايتون مؤكدين أن اللاعب لم يصبح لاعبًا ضمن صفوفهم".

وأوضح هوجو بروس: "بحثنا في الأمر علمنا أن بيرسي تاو يتواجد في القاهرة لإنهاء إجراءات انتقاله إلي النادي الأهلي بشكل رسمي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب