أسطورة فرنسا يوضح أسباب تفوق محمد صلاح على هاري كين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال النجم الفرنسي السابق دافيد جينولا، أنه من المستحيل مقارنة هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول، حيث أن الأخير يمكن أن يقوم بأشياء لا يستطيع الأول القيام بها.

وقال جينولا في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندرد": "مشكلة هاري كين الرئيسية، هي أنه إذا لم يسجل، فلن يكون له التأثير نفسه على الفريق".

وأضاف نجم باريس سان جيرمان وتوتنهام السابق: "عندما يتعلق الأمر بالحديث عن المهارات، تختلف موهبة تسجيل الأهداف عن موهبة القدرة على القيام بمهارات الكرة".

وتابع: "على سبيبل المثال دييجو مارادونا ورونالدينيو، كانا من أكثر اللاعبين مهارة في العالم، كان بامكانهما فعل أشياء يعجز عنها الآخرون، حتى أن لاعبي كرة القدم الآخرين بإمكانهم فقط أن يحلموا بها".

واختتم جينولا: "هاري كين غير قادر على اللعب بمهارات مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، ولكن صلاح يستطيع، لا يمكنك وضع هاري كين على المستوى نفسه، إنه أمر مستحيل!".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق