مران الأهلى.. تأهيل أجاى وصلاح محسن.. وفقرة بدنية لمدة 40 دقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتفى لاعبو فريق الأهلي الذين شاركوا فى مباراة الأسيوطى الأخيرة فى كأس مصر بأداء تدريبات استشفائية، وقاد محمد أبو العلا، مدرب أحمال الفريق، مجموعة اللاعبين الأساسيين فى جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية وحمل بدنى خفيف على هامش مران الفريق الجماعى اليوم الأربعاء.

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية عقب مران اليوم للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما أدى جونيور أجايي لاعب الفريق جلسة اليوم فى الجيم على هامش مران الفريق، ويعاني أجايى من شد فى الخلفية ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، ويغيب أجاى عن لقاء الأحمر المقبل أمام الترجى بسبب الإصابة.

وخصص حسام البدرى، المدير الفنى، فقرة للتدريبات البدنية للاعبين استمرت لمدة 40 دقيقة مع بداية مران الفريق، وقاد أنيس الشعلالى، المعد البدنى للفريق، فقرات من التدريبات البدنية المكثفة للاعبى الأهلي مع بداية مران الفريق الجماعى الذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

فيما أدى صلاح محسن، لاعب الفريق، تدريبات منفردة على هامش المران وخضع صلاح محسن لتدريبات منفردة للتخلص من الإجهاد العضلى، حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بعد الحصول على راحة سلبية أمس الثلاثاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق