الصحافة البرتغالية: كريستيانو يخوض سادس نهائي في التشامبيونز ليج هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

أجمعت الصحف الرياضية البرتغالية اليوم الأربعاء على إبراز خوض كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لسادس نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا في مسيرته، عقب تأهل الفريق الملكي الليلة الماضية لنهائي البطولة الأوروبية على حساب بايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة (أو جوجو) في أحد العناوين الرئيسية أن "رونالدو يخوض سادس نهائي"، مشيرة إلى أن المهاجم البرتغالي سيشارك مع فريقه الإسباني في نهائي أهم بطولة على المستوى القارة الأوروبية "للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات".

وأكدت الجريدة أيضا أن كريستيانو بات قريبا من التتويج بخامس تشامبيونز ليج، وهو أمر غير مسبوق خلال البطولة الأوروبية بصيغتها الحالية.

وجاء عنوان صحيفة (ريكورد) على النحو التالي: "ك.ر...28"، في إشارة إلى أول حرفين من اسم كريستيانو رونالدو والتمريرات الـ28 لريال مدريد قبل هدف الفرنسي كريم بنزيمة، في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، ليدرك للملكي التعادل ()1-1).

أما صحيفة (آ بولا) الرياضية فألقت الضوء على الصعوبات التي واجهها الفريق الإسباني أمام الخصم الألماني، قائلة في عنوانها إن الملكي بلغ النهائي الـ16 في التشاميونز ليج في تاريخه "بعد معاناة كبيرة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق