آل الشيخ يُحرج الخطيب مجددًا ويؤكد: مستعد لدعم الأهلي بمدرب عالمي ولاعبين أجانب

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل تركى آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفى، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، تصريحاته المثيرة للجدل، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بعد إعلان عن رغبته فى دعم النادى بمدرب أجنبي عالمي ولاعبين من الخارج على أعلى مستوى.

 

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: " بعد الخسارة التي تعرض لها النادي الأهلي وخروجه من كأس مصر، أعلن عن استعدادي دعم فريق القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات عالية وبما يليق بتاريخ القلعة لإعادة الفريق وتهيئته للدوري وبطولة أفريقيا للأندية الموسم القادم ومعسكر خارجي

 

وتابع آل الشيخ في بيانه: "أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية، ويسرني أن أكون متواجدا في القاهرة 14 مايو للعرض على المسؤولين مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب".

 

يذكر أن نادي الأسيوطي كان قد مفاجأة بإقصاء الأهلي من ربع نهائي كأس مصر بالفوز بهدف دون رد، وتأهل الأسيوطي لنصف النهائي برفقة الإسماعيلي، وجاء هدف المباراة عن طريق عمر كمال في الدقيقة 64.

 

التصريحات جاءت لتشعل نار الغضب بين جماهير الأهلي، خاصة أنها لم تعتاد على تلك التصريحات، وقبل مباراة هامة أمام الترجي التونسي يوم الجمعة القادم فى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق