"الحكاية" تكشف.. الزمالك يسعى لضم 5 صفقات من العيار الثقيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بخمس صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بناء فريق قوي للمنافسة بشكل قوى على الدوري والعودة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وترصد "بوابة الحكاية" أبرز الصفقات التى يسعى الزمالك لضمها.

 

1- مهاجم أجنبي:

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سيتعاقد مع مهاجم سوبر من خارج مصر خلال الموسم القادم، بناء على طلب من كريستيان جروس الذي سيتولى المسئولية الفنية خلال الموسم القادم.

 

2- "أفشة":

لازال محمد مجدي الشهير بـ"أفشة" لاعب وسط إنبي، محور صراع الأهلي والزمالك، وطبقا لمصادر مقربة من اللاعب فأنه لم يحسم وجهته بشكل رسمى، وتلقى عروض من خارج مصر أيضًا، لكن الزمالك دخل في الصفقة بشكل قوي.

 

3- محمد حمدي:

الزمالك أيضا يسعى لشراء ظهير أيسر المصري فى الصيف المقبل، رغم العداوة وحالة الشجار التي نشبت بين مرتضى منصور والتوأم حسام وإبراهيم حسن، مع إعلان الأخير بأنه لن يتم التعامل مع نادي الزمالك فى وجود رئيسه الحالي مرتضى.

 

4- رجب بكار:

لاعب سموحة مرشح وبقوة لدعم الزمالك فى الموسم القادم، بالإضافة إلى زميله ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندري، الذي يعتبر من أبرز مطالب إدارة النادي الأبيض، والتي ترغب فى استعادته مجددًا.

 

5- إبراهيم حسن:

صفقة لاعب الإسماعيلي لازالت صعبة للغاية، فى ظل تمسك الدراويش بعدم بيعه مطلقا، بالإضافة إلى تلقى اللاعب عروضا من السعودية والإمارات.

وعرضت إدارة الزمالك 20 مليون "كاش" من أجل التعاقد مع "دي ماريا" الدراويش كما يلقبونه فى الإسماعيلية، لكن إدارة إبراهيم عثمان رفضت بشكل قاطع، بينما تجرى محاولات لإبرام صفقة تبادلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق