4 سيناريوهات حال خسارة الأهلي أمام الترجي.. هل يعود "السعيد"؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بعد موسم قوي للنادي الأهلي توج خلاله بلقب الدوري قبل انتهاءه بـ6 أسابيع وقدم نتائج وعروض مبهرة وحطم العديد من الأرقام القياسية الصامدة منذ سنوات، إلا أن موسم الأهلي ينتهي بخسارات متتالية، فعقب الخسارة أمام الغريم التقليد نادي الزمالك بهدفين لهدف، في بطولة الدوري الممتاز، ودع أبناء صالح سليم بطولة كأس مصر على أقدام الأسيوطي سبورت، في عرض خيب أمال الجماهير وأطاح بالأهلي خاج البطولة وزاد من فرص الزمالك بالتتويج باللقب.

موسم الأهلي لم ينتهي بعد، الجمعة المقبلة تشهد لقاء قوي مع الترجي التونسي في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وفي ظل غيابات الأهلي وعلى رأسهم أجايي ووليد أزارو فأن فرصة الأهلي في الفوز باللقاء ليست سهلة، وهو ما يضع سيناريوهات صعبة حال فشل الأهلي في الحصول على الـ 3 نقاط لمصالحة جماهيره، خاصة بعد غضبها من اللاعبين ومن المدير الفني حسام البدري.

رحيل البدري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن خسارة الأهلي أمام الأسيوطي 0-1 وتوديع كأس مصر أغضبت بقوة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأكد شوبير في برنامجه الإذاعي أن مباراة الأهلي والترجي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا أصبحت في غاية الأهمية للإدارة والجماهير.

وأضاف شوبير أنه في حالة خسارة الأهلي فسيكون هناك قرارت هامة تخص فريق الكرة، وهو ما يلمح إلى إمكانية رحيل حسام البدري عن منصبه في تدريب الفريق.

تجديد الثقة 

إدارة الأهلي معروفة دائمًا بأن حسابها يأتي نهاية كل موسم وليست مبنية على غضب الجمهور أو خسارة مباراة، ففكرة الإطاحة بحسام البدري قد تؤجل حتى نهاية دور المجموعات في بطولة أفريقيا، إذ فشل بالصعود لربع نهائي البطولة.

عودة عبدالله السعيد

حال خسارة الأهلي من الترجي التونسي، فإن عودة عبد الله السعيد للاهلي مجددًا قد تكون قريبة، خاصة في ظل افتقار الأهلي لصانع ألعاب يعوض السعيد أو يقترب من مستواه، وهو ما أظهرته  المبارايات الماضية.

صفقات سوبر

الأهلي في حاجة لصفقات سوبر، وفي حال وقوع أي نتيجة سلبية أمام الترجي، فهو مؤشر واضح للحاجة إلى التدعيم وربما النتيجة السلبية قد تكون هي مفتاح استعجال الصفقات، ودعم الخطوط الضعيفة في المارد الأحمر، وعلى رأسها مركز المدافع وصانع الألعاب، وأخيرًا المهاجم ، والذي كشفه غياب أزارو عن لقاء الزمالك والأسيوطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق