مرتضى منصور يفتح النار مجددًا على الوزير واللجنة المالية ويكشف موعد وصول جروس

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن الجميع شاهد بنفسه فيديو المواجهة بينه وبين خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، معربًا عن أسفه لما ظهر عليه الوزير الذي وضح للجميع أنه بلا حجة ولا منطق ويشعر بالخجل للصورة التي وصل لها وزير الرياضة.

 

وأضاف: "وزير الرياضة وممدوح عباس أرسلوا بلطجية لمحامين النادي في مجلس الدولة لإلغاء قرار الوصاية من وزير الشباب والتي حضر بها محامي ممدوح عباس".

 

وتابع: "المفاجأة أن ما قاله محامي عباس هو نفس ما جاء بمذكرة الحكومة والسؤال الأن من كتب مذكرة الحكومة لأنهما متطابقان معا".

 

وواصل مرتضى :"لمجلس سيحصل على حقه ضد ممدوح عباس وكل ما يفعله من فساد وسأخاطب كل الجهات والنائب العام بكل فضائح عباس بالمستندات ويبقى السؤال الأخير “من يحمي ممدوح عباس".

 

وانتقد مرتضى، هجوم البعض على المجلس بعد الكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفني كريستيان جروس، مشددًا على أن ذلك يأتي في إطار الشفافية التي يتمتع بها المجلس .

 

وأكد منصور ان المدير الفني وجهازه الجديد سيصل القاهرة الأسبوع القادم لقيادة الفريق .

 

كما وجه التهنئة لعمال النادي بصفة خاصة وعمال مصر بصفة عامة، بمناسبة الاحتفال اليوم الثلاثاء بعيد العمال، مؤكدًا أنه منذ توليه رئاسة الزمالك، كان معتاد خلال تلك المناسبة، أن يصرف شهرا مكافأة للعمال والموظفين بالنادي ، لدورهم في معاونة الادارة على النهوض والارتقاء بالنادي .

 

وأشار منصور، أن تعنت اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة، تقف حائلا دون ذلك، في ظل رفضهم أن يتم صرف أي مكافآت مالية لهم في تلك المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق