أخبار عاجلة

ريال مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي بحثًا عن استعادة صدارة «الليجا»

ريال مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي بحثًا عن استعادة صدارة «الليجا»
ريال مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي بحثًا عن استعادة صدارة «الليجا»

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفانتي، اليوم الأحد عند الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «سيوتات دي فالنسيا»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم -2022.

ويدخل ريال مدريد المواجهة وهو يمتلك 3 نقاط بعد أن حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من «الليجا»، بينما في رصيد ليفانتي نقطة وحيدة من التعادل مع مضيفه قادش 1-1.

ويفتقد ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة اليوم، لخدمات عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، وعلى رأسهم البرازيلي مارسيلو، الألماني توني كروس، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، وداني سيبايوس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الثاني توالياً من أجل استعادة صدارة البطولة من غريمه التقليدي برشلونة الذي يمتلك في رصيده 4 نقاط، فيما يحاول ليفانتي مفاجئة الملكي بخطف الفوز أو تحقيق التعادل الذي بالتأكيد سيكون مرضي له أمام عملاق أوروبا.

ويقود مباراة ريال مدريد وليفانتي، الحكم الإسباني جويرمو كوادرا فرنانديز، الذي يسجل حضوره الأول في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

وضمن منافسات الجولة الثانية أيضا، يلتقي ريال سوسييداد مع رايو فاليكانو، بينما يستضيف حامل اللقب أتلتيكو مدريد نظيره إلتشي.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يوقف موجة رحيل النجوم ويجدد عقد «بنزيما» حتى 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي