خالد قمر: عودتي للزمالك مشروطة.. والدوري السعودي خياري الأول كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أحمد شريف

أكد خالد قمر مهاجم الانتاج الحربي المعار من الزمالك على تفضيله الانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن العودة للقلعة البيضاء.

وأشار قمر في تصريحات عبر إذاعة دي أر أن إلى أن أحد وكلاء اللاعبين تحدث معه خلال الأيام الماضية، حيث أكد له على قرب وصول عرضًا سعوديًا له.

وقال المهاجم المعار من الزمالك: "أفضل الانتقال إلى السعودية، وفي المرتبة الثانية العودة للزمالك، ولكن بشرط، ثم البقاء مع الانتاج كخيار ثالث".

وأكمل: "أحد وكلاء اللاعبين تحدث معي خلال الفترة الماضية وطالبني بعدم التعجل في إتخاذ قراري والانتظار لوصول عرضًا جيدًا من أحد الأندية السعودية".

وأوضح: "شرط عودتي للزمالك هو ضمان المشاركة بشكل أساسي في المباريات، عدت أكثر من مرة للفريق ولم أشارك، أريد فقط الحصول على فرصتي الحقيقة الكاملة".

واختتم: "إذا لم يتوفر هذا الشرط فبالتأكيد أريد أن أبقى في الانتاج الحربي إذا لم يصل لي العرض السعودي أو لم نتوصل لاتفاق".

الجدير بالذكر أن خالد قمر يلعب في الانتاج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يرغب الفريق العسكري في تمديد فترة إعارته لموسم آخر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق