مدافع بايرن: الأمر مؤلم.. لكن أخطاء الريال كانت أقل هذا المحتوى من : كتب: أحمد شريف

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أحمد شريف

أبدى ماتس هاميلز مدافع بايرن ميونخ الألماني حسرة وخيبة أمل إزاء خروج الفريق على يد ريال مدريد الإسباني من الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل بايرن مع الريال 2 / 2 مساء الثلاثاء في مباراة الإياب بعد أن فاز ريال مدريد على منافسه البافاري 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء الماضي.

وقال هاميلز عقب مباراة أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد "إنه أمر مؤلم للغاية ، شعرت بأننا الفريق الأكثر خطورة ، ولكن ريال مدريد ارتكب أخطاء أقل."

وقال زميله المهاجم توماس مولر "كانت مباراة جنونية وقدمنا كل ما لدينا خلالها ، ولكننا في النهاية افتقدنها الحظ. مثلما سبق وحدث في مباراة الذهاب ، سمحنا لهم بتسجيل هدف سهل ، وهذا أمر لا يفترض أن يحدث في مباراة بالدور قبل النهائي."

وكان ريال مدريد قد سجل هدف الفوز 2 / 1 في مباراة الذهاب إثر أخطاء دفاعية من قبل بايرن ، كما سجل كريم بنزيمة الهدف الثاني لريال مدريد في مباراة الإياب أمس إثر خطأ فادح ارتكبه زفن أولريش حارس مرمى بايرن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق