خالد قمر يتحدث عن التجديد للإنتاج والعرض السعودى والحرمان من مواجهة الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف خالد قمر، لاعب الإنتاج الحربى المعار إليه من الزمالك، أنه لم يجدد عقد إعارته بفريق الإنتاج حتى الآن، لافتاً إلى أن هناك مفاوضات بين مسئولى الناديين.

 

وكان مسئولو الزمالك قد أعلنوا خلال الساعات الماضية تجديد إعارة قمر للإنتاج، بشرط عدم مشاركة اللاعب فى مباراة الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

وأضاف خالد قمر، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "غادرت معسكر الفريق لمباراة الزمالك، بعدما تم الاستقرار على استبعادى بناءً على اتفاق الناديين".

 

وتابع مهاجم الإنتاج الحربى، "كنت أتمنى أن أشارك فى مباراة الليلة، لكن احتراماً للاتفاقات التزمت بما تم الاستقرار عليه، ولا يوجد أى شروط جزائية حول مشاركتى".

 

وأضاف قمر، "الزمالك تحدث معى وطالبنى بالعودة فى نهاية الموسم، كما تلقيت العديد من العروض الأخرى من جانب بعض أندية الدورى الممتاز".

 

وأوضح قمر أن أحد الوكلاء تحدث معى وطالبنى بعدم التعجل فى اتخاذ أى قرار بشأن مستقبلى، تحسبا لإحضار عرض جديد من أحد أندية الدورى السعودى.

 

وأنهى خالد قمر تصريحاته قائلا، "قلت من البداية إذا عدت للزمالك وأصبحت رقم 1 فى مركزى لن أتردد فى العودة، لكن إذا كانت عودتى لبقائى على الدكة فلا أفضل العودة، لم أحصل على فرصتى فى نادى الزمالك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق