المصرى"طمعان" فى نقاط إنبى لمطاردة الدراويش على وصافة الدورى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستقبل فريق المصرى البورسعيدى نظيره إنبى فى الرابعة والنصف عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ32 لبطولة الدورى.

ويسعى المصرى لتأكيد أحقيته بالفوز بالمركز الثالث والذى يقف عليه بفارق الأهداف عن الزمالك ونفس رصيد النقاط الـ61 نقطة عندما يلتقى إنبي اليوم.

كما يستهدف حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى مطاردة الإسماعيلى على المركز الثانى فى حالة الفوز خاصة أنه له ثلاث مباريات مؤجلة تبدأ اليوم بمواجهة إنبي وتتواصل بلقاء الدراويش صاحب الوصافة بـ67 نقطة والأهلى المتوج باللقب.

وفاز المصري على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة المؤجلة من الجولة 30 فيما فاز إنبي على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى العام.

ويتطلع خالد متولى المدير الفنى لإنبى لتحقيق النقاط الثلاثة للزحف نحو المركز الخامس على حساب سموحة قبل نهاية لقاءات الفريق فى الدورى هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق