3 لاعبين تسبب غيابهم فى خروج الأهلى من كأس مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن تجتاح جماهير النادى الأهلى بعد خروج فريق كرة القدم من كأس مصر بالخسارة من الأسيوطى سبورت فى دور ربع النهائى بعد هزيمة مفاجأة من الزمالك فى الجولة الختامية بالدورى الممتاز فى تراجع غريب للفريق الأحمر خلال المواجهتين، ويخشى الجمهور الأحمر أن يتأثر الفريق بغياب بعض اللاعبين أمام الترجى فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

و يبدو أن الغيابات فى الفريق الأحمر أثرت بشكل كبير فى وداع الكأس، إذ يرصد اليوم السابع 3 لاعبين أثر غيابهم فى خسارة الأهلى أمام الأسيوطى فى التقرير التالى :

وليد أزراو

يتضح جيدا مدى تأثير غياب  مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى المغربى وليد أزراو الذى تسبب غيابه فى سوء مستوى الفريق من الناحية الهجومية، فى ظل معاناته من شد من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية .

وليد أزارو
وليد أزارو

 

أجاى

كما أن خروج النيجيرى جونيور أجارى فى الشوط الأول مصابا أثر بشكل كبير على أداء الفريق الأحمر ، خاصة أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق يعتمد عليه بشكل كبير فى الناحية الهجومية .

أجاى
أجاى

 

عبد الله السعيد

كما يبدو أن رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق عن القلعة الحمراء  للاحتراف فى الدورى الفنلندى بعد أزمته الأخيرة أثر بشكل كبير مع الأهلى ، خاصة أنه يتمتع بمهارات هجومية قوية فضلا عن صناعة الهجمات.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق