بالصور .. صلاح يعود للتدريب فى الأولمبيكو بروما

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض فريق ليفربول تدريب الاخير على ملعب  ستاد “الأولمبيكو”  بحضور النجم المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى والذى يعد هذا الملعب معقل فريقه السابق روما ،  استعدادا لموقعة الغد بين الفريقين، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المره الاولى ل محمد صلاح التدريب فى أحضان ملعب “الأولمبيكو”  منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول.

وسوف يفتتح ستاد أوليمبيكو أبوابه لاستضافة القمة الإنجليزية الإيطالية قوية بين ليفربول وروما غدا الأربعاء 2 مايو وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر إن مباراة الذهاب بين فريقى روما وليفربول انتهت بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين أحرز منها صلاح هدفين وصنع مثلهما، في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور النصف النهائى بدوري أبطال أوروبا. 

وكان محمد صلاح قد رفض الاحتفال بهدفيه الذى سجلهما فى مباراة الذهاب، تقديرا لجماهير فريقه السابق لروما.

وعلى صعيدا اخر أكدت عدد من التقارير الصحفية، اليوم  أن البوسنى زيليكو بوفاتش مساعد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، يقترت من تولى تدريب أرسنال فى الموسم المقبل خلفا للفرنسى أرسين فينجر، الذى أعلن رحيله رسميا عن قلعة المدفعجية.

 وكان نادى ليفربول قد أوضح، فى بيان رسمى، أن بوفاتش سيغيب عن العمل حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية، لكنه لم يتقدم باستقالته عكس الأخبار المتداولة حاليا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق