تعرف على موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى في كاس مصر والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الزمالك لمباراة الإنتاج الحربى القادمة بكل قوة ويرفع شعار لا بديل عن الفوز بكاس مصر والمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية الموسم القادم .

يذكر أن أنهي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم وهو في المركز الرابع وبالطبع لن يشارك في بطولة دوري أبطال أفزيفيا ولم يتبقى أمامه سوى الفوز بكاس مصر حتى يستطيع المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم القادم .

المدير الفني للزمالك : لا بديل عن الفوز

وذكر خالد جلال المدير الفني للزمالك في تصريحات صحفية “أمامنا بطولة كأس مصر ولا بديل عن الفوز بها حتى نعوض خسارتنا في مسابقة الدوري، وحتى نلعب على لقب السوبر المحلي وهو يمثل بطولة أيضًا” .

وأضاف خالد جلال “أثق في قدرات اللاعبين وخبراتهم، والتأكيد على أن الفوز على الأهلي لم يكن وليد الصدفة بل جاء بتوظيف خبراتهم وبمجهودهم”.

تشكيلة نادى الزمالك أمام الإنتاج الحربى

وقد اعلن جلال عن تشكيلة نادى الزمالك التي سوف تواه الإنتاج الحربى غدا في ربع نهائي كاس مصر والتي سوف تكون بنفس تشكيلة مباراة الأهلي السابقة فيما عدا مدبولى الذي سوف يغيب عن الإصابة وستضم القائمة كلا من :

  • حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” ، وعمر صلاح.
  • الدفاع: حمدي النقاز ، محمود حمدي الونش ، محمود علاء ،محمد عبد الغني، احمد فتوح.
  • الوسط: طارق حامد ،احمد توفيق، محمود عبد العزيز ،معروف يوسف ، محمود عبدالعاطى “دونجا” ،محمد عنتر ، ايمن حفني وعبد الله جمعة.
  • الهجوم: كاسونجو ، باسم مرسى ، يوسف اوباما.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى والقنوات الناقلة

وسوف تقام المباراة الساعة السادسة والنصف مساء اليوم وسوف تنقل على قنوات نايل سبورت ودى ام سى سبورت وأون سبورت .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق