إنتهاء أزمة محمد صلاح

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن أزمة اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، وصلت لاهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحاً إن الرئيس شدد على ضرورة دراسة الأمور فى إطار أوسع كثيراً من إطار النظر تحت الأقدام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، على فضائية “cbc“، مع الإعلامية لميس الحديدى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو رئيس السلطة التنفيذية فى مصر بحكم الدستور، وأى شئ يهم قطاع كبير من الشعب المصرى، يتدخل الرئيس ويتكلم ويوجه.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة النظر للأمور بشكل فيه رؤية ودراسة جيدة للموقف، ولا ننظر لأشياء بسيطة تخص كلمة فى عقد أو سطرين فى اتفاق، ولكن ننظر للأمور بشكل أخر.

ثم بعد ذلك كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن حل أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى مع اتحاد الكرة بسبب حقوق الرعاية، سيتم خلال 15 يوما، بسبب الإجراءات والتعديلات التى سوف تتم بين أطراف الأزمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، فى تصريحات خاصة، أنه بدءا من اليوم الاثنين، بدأت أولى خطوات حل الأزمة، مشيراً إلى أن محمد صلاح لمس أن جميع الأطراف قررت إنهاء الأزمة، وهو ما دفعه على كتابة تغريدة على حسابه الشخصى فى تويتر بأنه أخد وعد بحل الموضوع وأنه فى طريقه للحل.

 

ح

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق