«زيدان»: عانينا «الأمرين» أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري الأبطال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سعادته بتأهل فريقه الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدفين لمثلهما في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال "زيدان" عقب المباراة لقناة bein sports: "تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي أصبع عادة لنا، في كل مرة نشارك في البطولة يجب أن نتأهل للنهائي".

وأضاف "عانينا بشكل كبير في المباراة ولكن كنا شجعان، سجلنا أهدافا وجازفنا وتلقينا أهدافا ولم نستسلم وأظهرنا رغبتنا في التأهل للنهائي، كنا في حالة تركيز شديدة طوال المباراة".

وقال المدرب الفرنسي "تألق كريم بنزيمة في المباراة لم يكن مفاجأة لأنه يستحق ما قدمه في اللقاء، فهو يتدرب بقوة في المران ولا أتعجب أنه سجل هدفين".

وعن بايرن قال "المنافسة ليست مسألة طول القامات، أطوال لاعبين أقصر من بايرن ولكن تغلبنا على ذلك وأثبتنا أننا نريد الفوز والتأهل للنهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق