القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم 2/5/2018 على النايل سات وباقي الأقمار

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل الاهتمام الشديد بمشاهدة مباراة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ننشر لكم القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة ليفربول وروما مباراة الإياب في ملعب الأوليمبكو ملعب فريق روما يوم الأربعاء القادم على النايل سات والأقمار الأخرى حيث يحل ليفربول ضيفا ثقيلا للغاية على ذئاب روما بعد تحقيقه الفوز بخماسية مقابل هدفين يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي مما جعل روما ينتظر تحقق ريمونتادا تاريخية أخرى مثل مباراة العودة أمام برشلونة في الدور السابق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما الأربعاء 2/5/2018

نستعرض معكم القنوات المجانية والمفتوحة التي سوف تقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة بالرغم من امتلاك قنوات bein sports حقوق البث في الشرق الأوسط وبث المباراة عبر شاشة Bein Sport HD 1 إلا أن هناك قنوات تبث المباراة أيضا نستعرضها معكم في السطور القادمة :

  • على القمر الصناعي التركسات مدار شرق 42 تبث قناة TRT1 بترددها 11958 V عمودي بمعدل ترميز 30000
  • وتستقبل نفس القناة بالجودة HD بتردد 11054 V عمودي أيضا بنفس معدل الترميز
  • وعلى القمر الصناعي الياه سات تبث قناة فارزيتش VARZISH SPORT بترددها 11785 أفقي بمعدل ترميز 27500
  • أما على القمر الآذري فستكون قناة 1TV حاضرة لنقل المباراة على تردد 11095 افقي بمعدل ترميز 27500
  • وعلى القمر الصناعي يوتل سات تستقبل قناة OBN BiH بتردد 11303 أفقي مع معدل ترميز 30000
  • بالاضافة لقنوات الشيرنج على باقي الأقمار مثل الباقة السويسرية على الهوت بيرد

وأى تغيير في القنوات الناقلة سيتم تحديث تلك القائمة حتى يوم المباراة

ملخص مباراة ليفربول وروما مباراة الذهاب لحظة بلحظة من هنا 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة روما وليفربول على النايل سات

تقوم قناة ETV Mezinagna على النايل سات ببث مبارايات يوم الأربعاء من كل اسبوع على النايل سات فقد قامت بنقل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد يوم الأربعاء الماضي باستديو تحليلي على تردد 11512 أو 11515 عمودي ولهذا فستقوم القناة باذاعة مباراة روما ضد ليفربول مساء الأربعاء الثاني من شهر مايو.

تحدث المدير الفني يورجن كلوب عن لاعب فريقه ساديو ماني الذي غاب عن مواجهة ستوك سيتي يوم السبت الماضي وأكد على جاهزيته لمباراة العودة يوم الأربعاء، وعلى صعيد آخر قد اقتربت أزمة اللاعب المصري هداف الفريق محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري من الحل بعد تأكيد من وزير الشباب والرياضة أمس الأحد.

قناة ETV Mezinagna الناقلة لمباراة ليفربول وروما من هنا

ليفربول وروما

يدخل ليفربول المباراة بعد مباراة الذهاب بأريحية نسبية بسبب تفوقه بنتيجة 5-2 وتقع مسئولية الهجوم على فريق روما الذي لابد من إحراز الأهداف واستغلال كل فرصة متاحة للتسجيل، وكان ليفربول قد تعادل في مباراة السبت مع ستوك سيتي بنتيجة سلبية 0-0 في مشوار الدوري الانجليزي الممتاز.

ويمكنكم مشاركتنا بتوقع نتيجة مباراة ليفربول وروما الأربعاء المقبل في تعليقاتكم أسفل الموضوع ومن الفريق الصاعد لمباراة النهائي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق