تردد قناة ETV Mezinagna المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم متابعينا تردد قناة ETV Mezinagna ” قناة اي تي في ” المفتوحة والمجانية على النايل سات الناقلة لمباراة ليفربول وروما مباراة العودة  اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويمكنكم مشاهدة المباراة بصورة مجانية بعد ضبط تردد القناة حيث أن القناة شرعت في نقل العديد من مبارايات دوري الأبطال هذا الموسم ولكن التي تقام يوم الأربعاء وليست مباريات الثلاثاء حيث نقلت القناة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الاسبوع الماضي.

قناة etv mezinagna

نقلت قناة etv عدة مبارايات في دوري الأبطال هذا الموسم منها مباراة مانستر يونايتد وبازل وبرشلونة وتشيلسي ونقلت مباراة مانشستر سيتي وليفربول والتي كانت في دور الثمانية وأيضا المباراة المثيرة بين ريال مديد واليوفي والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 3-1 تلك المباراة التي طرد فيها اللاعب الأسطورة بوفون في الدقائق الأخيرة والعامل المشترك في كل المبارايات التي نقلتها القناة هو موعد المبارايات يكون يوم الأربعاء.

تردد قناة ETV Mezinagna على النايل سات

يمكنك مشاهدة القناة بضبط ترددها على القمر الصناعي النايل سات حيث تستقبل القناة على تردد 11512 V عمودي معدل الترميز 27500 بمعامل خطأ 5/6، وأى تغيير في تردد القناة سوف نوافيكم به.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

استضاف ملعب الأليانز أرينا في ألمانيا الأربعاء الماضي القمة المنتظرة بين ريال مدريد الضيف وبايرن ميونخ المستضيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث هزم ريال مدريد فريق بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في مباراة الفرص الضائعة للفريق البافاري بايرن ميونخ، ونقلت القناة المباارة من البداية للنهاية على النايل سات.

مباراة ليفربول وروما اليوم

يستضيف فرريق روما الريدز ليفربول في مباراة العودة للدور نصف النهائي اليوم الأربعاء  2-5-2018 في مباراة الفرصة الأخيرة حيث خسر الفريق الايطالي مباراة الذهاب بنتيجة ثقيلة 5-2 حيث سجل ليفربول خماسية نظيفة ولكن روما قد نحج في ادارك هدفين يؤمن بهم حظوظه في العودة قبل نهاية المبارة، وستكون المباراة منقوله عبر شاشة القناة يوم الأربعاء على النايل سات.

اطمئن جمهور الريدز قبل الموقعة بعودة الجناج الأيسر الهجومي للفريق سيدو ماني من الاصابة التي لحقت به وبات جاهزا للمواجهة رفقة محمد صلاح وفيرمينو ثلاثي هجوم الريدز، فيما يغيب صانع ألعاب الفريق تشامبرلين والذي قدتعرض لاصابة قطع في الرباط الصليبي في مباراة الذهاب ومن المتوقع أن يحل فينالدوم مكانه في المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق