تردد أون سبورت on sport الرياضية : ⚽ الناقلة مباريات الدوري المصري .. وجميع البطولات الرياضية المصرية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد أون سبورت on sport الرياضية الناقلة للعديد من مباريات الدوري المصري الممتاز، الموسم الجديد، وتقوم أيضا بعرض مباريات قناة تشيلسي الانجليزية العارضة لمباريات الدوري الانجليزي، تعرف على تردد أون سبورت on sport وطريقة إدخال التردد على جهاز الاستقبال لديك على قمر نايل سات.

وهي قناة رياضية مجانية، فازت ببث مباشر وحصري لجميع مباريات الدوري المصري، موسم 2017-2018، والتي تتنافس فيه جميع الفرق المصرية، بقيادة الفريق الأهلي، بالفوز بدرع الدوري في الموسم الحالي، وتشاركها البث الحصري لمباريات الدوري قنوات دي ام سي الرياضية وقناة النيل الرياضية.

تردد أون سبورت on sport الرياضية

يرتفع البحث على القنوات الناقلة لمباريات الدوري، وبالأخص المباريات الهامة والكبيرة التي يرتفع فيها الحماس والمنافسة، خاصة المباريات التي يشارك الأهلي المصري فيها، وأبرز تلك القنوات هي القناة الشابة أون سبورت الرياضية.

القمر التردد الترميز الاستقطاب
نايل سات 10853 (h) 27500 أفقي 3/4

تردد أون سبورت on sport الرياضية

كانت القناة ملك رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، باسم أون تي في، وقام السيد أبو هشيمة بشراؤها وتطويرها، وانبثقت العديد من القنوات من هذه القناة، منها قناة أون سبورت، وتمتلك القناة شعبية كبيرة لتميزها، وتميز البرامج الرياضية والمعلقين فيها، كما تقوم ببث مباريات الدوري المصري بخاصية اتش دس المتميزة وعالية النقاء، مما يجعلها تتفوق على العديد من القنوات الموجودة في الساحة الإعلامية.

كيفية مشاهدة قناة أون سبورت

تردد أون سبورت on sport الرياضية

آخر تحديث 2017/12/13
تردد القناة 10853
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6
الإستقطاب عمودي (H)
التصنيف القمر النايل سات 7°W
معلومات لا يوجد
يمكن لجميع المشاهدين متابعة :

قناة أون سبوت استطاعت في فترة وجيزة أن تجتذب شريحة كبيرة من محبي ومشاهدي الرياضة عموما، وكرة القدم خصوصاً، وقناة أون سبورت تبث حاليا ومباشر البطولة العربية للأندية والتي يشاهدها العرب من مشرقهم لمغربهم.

وتعتبر قناة أون سبورت على بداية طريق تخطي المحلية للإقليمية، وذلك بسبب تغطية بثها لكامل المنطقة العربية لدرجة تخطى البث حدود هذه المنطقة ليشمل أجزاء كبيرة من أوروبا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق