القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما اليوم في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد جمهور الكرة اليوم الأربعاء لـ مشاهدة مباراة ليفربول وروما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وننشر لكم القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لتلك المباراة القوية حيث يستضيف ملعب الأوليمبكو معقل فريق  ذئاب روما ليفربول في رحلة ال 90 دقيقة نحو نهائي دوري الأبطال فروما يحلم بالبطولة الأولى له ويخشى من ذكريات عام 1984 عندما استطاع ليفربول اقصاء روما في النهائي وفاز باللقب بركلات الترجيح.

موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال اوروبا

يلتقي فريق الريدز ليفربول في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء 2 مايو  بتوقيت القاهرة والعاشرة الا الربع بتوقيت مكة، مع روما الذي قد حقق مفاجأة في اقصاء واحد من المرشحين الأبرز للقب هذا العام وهو فريق البلوجرانا برشلونة بعد أن تمكن برشلونة من انهاء مباراة الذهاب في دور الثمانية بنتيجة 4-1 ولكن روما كانت له الكلمة في العودة وحقق فوز بثلاثية نظيفة صعدت بالفريق الايطالي لدور نصف النهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وروما

تنقل شبكة Bein sports المباراة بصورة حصرية لامتلاكها الحقوق التليفزيونية لمبارايات دوري الأبطال في الشرق الأوسط ولكن بالرغم من ذلك يمكن متابعة المباراة في بث مباشر عبر بعض القنوات المجانية والمفتوحة الأخرى والتي يسهل التقاطها بالاضافة للباقة السويسرية على القمر الأوروبي الهوت بيرد.

واليكم قائمة بالقنوات المجانية الناقلة للمباراة:

  • قناة TRT 1 على القمر تركسات 42 شرق على تردد 11958 V معدل ترميز 30000
  • قناة  TRT 1 HD على القمر تركسات 42 شرق على تردد 11054 V معدل ترميز 30000
  • قناة VARZISH SPORT HD على القمر ياه سات 52.5 شرق على تردد 11785 H معدل ترميز 27500
  • قناة 1TV  على القمر الآذري 46 شرق على تردد 11095 H معدل ترميز 27500
  • قناة IDMAN TV  على القمر الآذري 46 شرق على تردد 11175 H معدل ترميز 27500
  • قناة NLO TV على يوتل سات 9 شرق على تردد 12111 V معدل ترميز 27500
  • قناة  RTRS TV على يوتل سات 16 شرق على تردد 11262 H معدل ترميز 30000

قناة على النايل سات ناقلة لمباراة ليفربول وروما مجانا عبر هذا الرابط

“ليفربول وروما” حلم السادسة في دوري الأبطال

يسعى ليفربول بقيادة المدرب الكبير يوجن كلوب لانهاء المباراة بنتيجة مريحة تمكنه من التحرر من ضغط مباراة الاياب وتجنب ما حدث للبرسا أمام روما فيتوقع أن يدفع كلوب بالتشكيل الأساسي والذي قد خاض به مواجهتي مانشتر سيتي والتي حسمها لصالحه بفوز 5-1 بقيادة أفضل لاعب في انجلترا حسب رابطة المحترفين محمد صلاح رفقة سيدو ماني وفيرمينو خط هجوم الريدز صاحب المعدل التهديفي الرائع محليا وأوروبيا هذا العام، ولذلك فان مباراة ليفربول وروما من المتوقع أن تشهد ندية وحماسة كبيرة من اللاعبين والجماهير.

تحديث: ينتظر ريال مدريد الفائز من المباراة لملاقاته في المباراة النهائية وذلك بعد حسم تأهله أمس بتعادل مثير في مباراة شهدت تألق لافت لحارس مرمى الريال بعد انقاذه للعديد من الفرص المحققة للبايرن

وكان هندرسون قائد ليفربول قد أكد أمس على أن الفريق سوف يسعى للتتويج بالبطولة الاوروبية وأكد على اهمية تواجد اللاعب المصري محمد صلاح في الفريق في الموسم القادم للفريق.

واكنت نتيجة مباراة ليفربول وروما في الذهاب قد انتهت بفوز كبير لليفربول 5-2 ويأمل روما في تحقيق العودة على ملعبه والفوز بنتيجة 3-0 والتي تؤهله لبوغ المباراة النهائية، فيما يحتاج ليفربول إلى التعادل أو الخسارة فارق هدفين ليؤمن صعوده للنهائي أملا في تحقيق البطولة السادسة له.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق