أخبار عاجلة

رئيس الهلال السابق يبعث رسالة إلى الاتحاد قبل موقعة الرجاء

رئيس الهلال السابق يبعث رسالة إلى الاتحاد قبل موقعة الرجاء
رئيس الهلال السابق يبعث رسالة إلى الاتحاد قبل موقعة الرجاء

بعث الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس نادي الهلال السابق، رسالة خاصة إلى فريق الاتحاد، قبل مباراة النمور المرتقبة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، السبت المقبل، على ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط، لحساب نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

وتمنى بن مساعد، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، التوفيق لممثل المملكة في البطولة العربية، من أجل تحقيق الفوز خارج الديار على حساب المنافس المغربي، والعودة إلى جدة بالكأس الغالية.

ونشر رئيس الهلال السابق صور وصول بعثة النمور إلى الدار البيضاء، حيث كان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية، عبدالله بن سعد الغريري، معقبًا: «يارب فرّحنا بالبطولة، ويرجعون إن شاء الله بالكأس».

وكانت بعثة فريق الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد حطت الرحال في مطار الملك محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، وذلك تأهبًا لخوض مواجهة نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، في مهمة شاقة من أجل العودة مجددًا إلى منصات التتويج بعد طول غياب.

وقدم الحائلي الشكر إلى السفير الغريري وحرصه على استقبال بعثة النمور، في حضور أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السلمي، وممثلين من الجامعة الملكية المغربية، وتذليل كافة العقبات، على نحو يعكس حجم الاهتمام والمتابعة التي توليها الحكومة الرشيدة لكافة الأندية في الخارج.

ومن المقرر أن يدخل النمور فقاعة طبية لمدة 6 أيام قبل خوض النهائي، تحت إشراف ومتابعة الاتحاد العربي لكرة القدم، قبل خوض المهمة المرتقبة أمام بطل الكونفدرالية الأفريقية، والتي تحتضنها العاصمة المغربية الرباط.

واستهلت كتيبة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مشوار بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، من دور الـ32، أمام فريق العهد اللبناني، حيث حقق فوزًا عريضًا في الذهاب بنتيجة 3-0، وتعادلا في الإياب دون أهداف.

وفي دور الـ16 أسفرت القرعة عن مواجهة بين الاتحاد والوصل الإماراتي، وفاز العميد ذهابًا خارج القواعد بهدفين مقابل هدف، وكرر الانتصار في الإياب بهدفين دون رد، ليتجاوز بعد ذلك نظيره أولمبيك آسفي المغربي في دور الثمانية، حيث تعادلا ذهابًا بهدف لكل طرف في جدة، قبل أن يحقق الاتحاد فوزًا ثمينًا في لقاء العودة بهدف دون رد.

وفي نصف النهائي تخطى النادي الغربي عقبة الشباب السعودي، بعد التعادل المثير بهدفين لمثلهما ذهابًا، قبل أن يتغلب على الليوث بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة، ليحجز مقعدًا في الدور النهائي للبطولة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. محمد العنزي يكشف عن حقيقة مفاوضات الاتحاد مع حمدالله

«الانضباط» تُغرِّم الاتحاد 10 آلاف ريال بسبب «علب الفيحاء»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي