زيدان: الريال جاهز لأي فريق في نهائي أبطال أوروبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد سعادته بالتأهل الى نهائى دورى أبطال اوروبا بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني 4 /3 بمجموع المباراتين فى نصف نهائى المسابقة .

وقال زيدان أن الريال استحق التأهل الى النهائى للمرة الثالثة على التوالى بعد الاستفادة من الفوز خارج أرضه على البايرن فى المانيا فى مباراة الذهاب 2 / 1 .

وأشار الى الفريق أظهر شجاعته فى الدفاع عن رغبته فى الحفاظ على اللقب الأوروبي وقال : "نحن لم نستسلم رغم رغبة بايرن في الفوز وكان لديهم تركيز كبير، وليست مسألة طول القامة للاعبيهم وأكدنا أن لدينا رغبة في الفوز".

واستطرد قائلا عن كريم بنزيما صاحب هدفي الملكي اليوم: "هو يستحق وليس المفاجأة، وهو يتفوق في الكرات وأنا سعيد لأجله وقام بذلك في السابق وأكد أنه من طينة الكبار لأنهم لا يستسلمون".

وأنهى عن منافسه في النهائي: "لا أقول أن أي فريق يصل للنهائي يكون ضعيف، روما وليفربول فريقان كبيران وانتظر الفائز في المباراة النهائية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق