اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 1 / 5 / 2018 الأحمر يستعيد فتحى وسمير ومعلول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 5 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة يأتى فى مقدمتها تأكد غياب ثنائى الفريق وليد أزارو وأجاى عن مباراة الأهلى والترجى التونسى الجمعة المقبل باستاد برج العرب بدورى أبطال أفريقيا.

صبرى رحيل ينافس معلول قبل مواجهة الأهلى والترجى

يدخل صبرى رحيل ظهير أيسر الأهلى فى منافسة مع زميله التونسى على معلول قبل مواجهة الترجى التونسى يوم الجمعة المقبل، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويعود على معلول لقائمة فريقه فى مواجهة الترجى بعد تعافيه من إصابة الكاحل التى أبعدته عن مباريات الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، ليجد منافسة مع صبرى رحيل الظهير الأيسر الأساسى طوال الفترة الماضية.

وودع الأهلى بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام الأسيوطى بهدف نظيف فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب السلام.

2b23882fc9.jpg

 

يعقد الجهاز الفنى للأهلى مؤتمرا صحفيا بإستاد برج العرب بعد غدٍ الخميس بحضور كل من حسام البدرى المدير الفني لفريق الكرة، وأحد لاعبى الفريق قبل مواجهة الترجى التونسي المقرر إقامتها الجمعة فى الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال افريقيا، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي.

ويعقب ذلك المؤتمر الصحفى الخاص بفريق الترجي التونسي بحضور خالد بن يحيى المدير الفني وأحد لاعبي الفريق.

وتضم مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسواني.

fe1e173a59.jpg

الأهلى يستعيد معلول وفتحى وسعد سمير أمام الترجى التونسى

يستعيد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خدمات الثلاثى أحمد فتحى والتونسى على معلول وسعد سمير فى مواجهة الترجى التونسى، المقرر إقامتها الجمعة على ملعب برج العرب، والتى تأتى فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وينتظم أحمد فتحى فى المران الجماعى الذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة غداً الأربعاء، بعد غيابه عن  مباراة الأسيوطى الأخيرة فى الكأس بسبب الإجهاد، وهو نفس الحال بالنسبة لزميله سعد سمير الذى تعافى بشكل كبير من إصابة الركبة التى ضربته فى مواجهة الزمالك.

كما ينتظم على معلول، ظهير أيسر الفريق فى التدريبات الجماعية للأهلى بدءاً من غد الأربعاء، بعد تعافيه من إصابة الكاحل.

470a937d53.jpg

 

الترجى يبلغ الأهلى بموعد وصوله القاهرة قبل صدام برج العرب

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميا من نادي الترجي يفيد بوصول بعثة الفريق التونسي غدًا، الأربعاء، إلى مطار برج العرب على متن طائرة خاصة، وخصصت إدارة الأهلي أحد الإداريين بفريق الكرة لمرافقة بعثة الترجي أثناء فترة تواجدها في مصر، وتلبية كافة مطالبها وإزالة أي عقبات قد تواجهها، في إطار العلاقات الجيدة التي تربط الناديين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي على ملعب برج العرب، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ae33c978c4.jpg

الأهلى يعلن تفاصيل حجز تذاكر مباراة الترجى "أون لاين"

أعلن محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، عن بدء حجز تذاكر مباراة الأهلى والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا من خلال النظام "الأون لاين"، موضحا أن الحجز الإلكترونى سوف يستمر حتى يتم نفاد الكمية المحددة، على أن تقوم شركة "فالكون" المسئولة عن تأمين المباراة بتسليم التذاكر للحاجزين خلال الساعات المقبلة.

وأكّد "مرجان" أن جماهير الأهلى اقتربت من حجز ما يقرب من نصف عدد التذاكر نظرًا لرغبة الجماهير فى مساندة فريقها، الذى يخوض مباراة صعبة أمام بطل تونس، مساء الجمعة، على ملعب برج العرب.

وشدد المدير التنفيذى للأهلى على ضرورة تعاون كل الجهات المشاركة فى عملية التنظيم مع رجال الداخلية لتأمين الجميع، حتى تخرج المباراة بالشكل الذى يليق بالأهلى وتاريخه.

f6a2f2d532.jpg

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق