أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1 / 5 / 2018 وصول جروس الأسبوع المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة أبرزها إعلان مرتضى منصور رئيس النادى وصول السويسرى كريستيان جروس للقاهرة مطلع الأسبوع المقبل لتولى تدريب الفريق الكروى.

 

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك هجوم البعض على المجلس، بعد الكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفنى الجديد السويسرى كريستيان جروس.

201804220145244524.jpg

وأكد رئيس نادى الزمالك أن المدير الفنى السويسرى وجهازه الجديد سيصلون القاهرة الأسبوع المقبل لقيادة الفريق.

 

نشر إسلام جمال مدافع فريق الزمالك، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة تحمل شعار :"العدل أساس الملك".

0d74bf366a.jpg

ويأتى ما نشره مدافع الزمالك في أول رد فعل له بعد استبعاده من قائمة الفريق الأبيض أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت، غدا الأربعاء، في دور الثمانية من منافسات بطولة كأس مصر.

 

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك صعوبة استمرار محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بالموسم الكروى الجديد بعد أزمته الأخيرة، حيث يتمسك مرتضى منصور برحيله مهما كانت العواقب.

d26b9232b0.jpg

وقال المصدر إن مرتضى منصور يرفض بشكل قاطع تواجد محمد إبراهيم بقائمة الزمالك بالموسم الجديد، ويتمسك برحيله نهائيا، ويرفض تهديدات انتقاله للنادى الأهلى، حيث يؤكد رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب اعتاد افتعال الأزمات طوال الفترة الماضية، ومنحه أكثر من فرصة دون جدوى.

 

شهدت الساعات الماضية تكثيف مسئولى نادى الزمالك مفاوضاتهم مع محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق الأسبق، والذى انتهى عقده مع نادى أهلى جدة السعودى بنهاية الموسم الحالى، وأصبح من حقه الانتقال لأى نادى فى الميركاتو الصيفى المقبل.

f30a1b5bd7.jpg

ويرى مسئولو الزمالك أن التعاقد مع محمد عبد الشافى سيكون الحل الأمثل لأزمة الجبهة اليسرى خاصة مع صعوبة ضم محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى فى ظل رفض التوأم حسام و إبراهيم حسن رحيل اللاعب للقلعة البيضاء بشكل نهائى مما يهدد إتمام الصفقة.

 

يرى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لا يمتلك الحجة والمنطق فيما يخص قراراته عن القلعة البيضاء فى الفترة الماضية، مؤكدا أن الجميع رأى المواجهة التى جمعته مع الوزير بمجلس النواب، مؤكدا أنه يشعر بالخجل من أجل الوزير الذى يجب أن يكون رجل سياسى ولديه الحجة، وإذا كان هذا صحيحا لم يكن يلجأ للنيابة العامة خاصة أن النائب العام يحترم القانون وليس فوقه.

c8c0329a64.jpg

وأوضح مرتضى منصور أن ممدوح عباس يستخدم البلطجية متسائلا عمن يحميه فى مصر مع التأكيد على تقديمه بلاغات ضده فى كل الجهات المسئولة.

 

تراجع اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، رواتب موظفى النادى بعد استلام الكشوفات الخاصة بها.

 

وتبدأ اللجنة المالية فى صرف رواتب موظفى الزمالك، ابتداء من بعد غد الخميس، بعد الانتهاء من مراجعة جميع الكشوف الخاصة بالرواتب.

 

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك تطبيق الشرط الجزائى الموجود فى عقد إعارة خالد قمر لنادى الإنتاج الحربى حال مشاركة اللاعب فى مباراة الغد بين الفريقين ضمن دور الـ8 لمسابقة كأس مصر، ضمن دور الـ8 لمسابقة كأس مصر بملعب بتروسبورت.

11588c54c4.jpg

وأضاف أيمن حافظ، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن عقد إعارة خالد قمر لنادى الإنتاج الحربى يتضمن شرطا جزائيا حال مشاركة اللاعب فى مباراة الفريقين سويا، وقام كل الأطراف بالتوقيع والبصمة على هذا الشرط وبالتالى فهو سارى وسيتم تطبيقه إذا شارك قمر فى موقعة الغد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق