شاهد.. هاشتاج "ريال مدريد بايرن مايونخ" يشعل تويتر أثناء المباراة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان " #ريال مدريد بايرن ميونخ " تزامنا مع مباراة ريال مدريد أمام البايرن اليوم.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر قراءة وتداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تفاعل معه عدد كبير من النشطاء.

وقال محمد:"‏الشي المرعب اليوم لو البايرن سجلوا ثلاثة اهداف !!! ... هنا الرعب الحقيقي لان وقتها راح نحتاج ثلاثة اهداف للتأهل".

وغرد وليد قائلا:"‏بإمكاني أن ارتكاب كل الجرائم ؛باستثناء أن أكون مشجعا للريال ، هذا الفريق يلعب دائما بكفاءة أقل وينتصر غالبا رغم هشاشته في الأداء ، يخسر اللعب ويكسب النتيجة ، وتلك مهنة المشعوذين ، وحاشا أن أكون في ركبهم ... ‎#ريال_مدريد_بايرن_ميونخ".

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر، وسيتم إذاعتها حصريا على قناة "beIN SPORTS HD 1".

وتعد مواجهة البايرن أمام ريال مدريد واحدة من أقوى اللقاءات الأوروبية على الإطلاق فى ظل التاريخ الكبير الذى يمتلكه كلا الفريقين وامتلاكهم للعديد من اللاعبين الرائعين على المستوى الفنى والبدنى وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو نجم الريال وجاريث بيل وعلى الجانب الآخر يتواجد ليفاندويسكى ومولر وبواتينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق