مشكلة محمد صلاح .. التفاصيل الكاملة لأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشكلة محمد صلاح ، حيث يبحث جمهور النجم المصري العالمي لاعب ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، عن التفاصيل الكاملة لأزمته مع اتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، وقد بدأت المشكلة عندما تم استخدام صورة النجم العالمي على الطائرة التي ستقل منتخب الفراعنة لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة we  والمنافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب، مما تسبب فى أزمة للأخير.مشكلة محمد صلاحمشكلة محمد صلاح

وبمجرد انتشار صورة طائرة المنتخب المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، نشبت أزمة محمد صلاح والشركة التى تمتلك حقوق التسويق، حيث طالبت الشركة الاخيرة بإزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون الحصول على موافقة اللاعب وممثليه.

على إثر هذه الضجة، نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة على حسابه بموقع تويتر أكد فيها أن اللاعب فى أزمة كبيرة بسبب ما حدث، بعدها أرسل  خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، يهدد فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما نشر تغريدة قال فيها: “أي استخدام غير قانوني لحقوق الصور سيتم التعامل معه بصرامة، جميع الخيارات مطروحة على الطاولة”.

من جانبه، رد اتحاد الكرة المصري على تغريدة رامي عباس بخطاب مطول أكد فيه أنه “سيواصل استخدام حقوقه لتنمية موارده من أجل تطوير كرة القدم”.

صورة رد اتحاد الكرة على أزمة صلاح

اتحاد الكرة يرد على وكيل محمد صلاح بشأن أزمة الرعايةاتحاد الكرة يرد على وكيل محمد صلاح بشأن أزمة الرعاية

 

أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري

أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصريأزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري

مشكلة محمد صلاح

حيث نشر النجم العالمى فى أول رد فعل لها على أزمته مع اتحاد الكرة، تغريدة أشعلت كل مواقع التواصل الاجتماعى بالأمس، قال فيها: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من ذلك”.

ودشن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #ادعم_محمد_صلاح ، حتى رد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز بتغريدة أخرى، قائلا: “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال”.

وعاد صلاح بعدها بساعات ليؤكد أن أزمته مع اتحاد الكرة في طريقها للحل، حيث كتب تغريدة جديدة قال فيها: “لقد حصلنا على وعد بحل الموضوع وإن شاء الله الأزمة في طريقها للحل”، موجها الشكر لكل من قدم له سبل الدعم.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق