بالصور .. محمد صلاح وسط حراسة الشرطة اثناء السفر لروما لمباراة ليفربول vs روما

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل منذ لحظات بعثة  فريق ليفربول الانجليزى لمطار جون لينون قبل قليل استعدادا للسفر إلى العاصمة الإيطالية روما، واحتشدت جماهير ليفربول لتحية لاعبي فريقها والتقاط الصور وطلب التوقيعات، إلا أن محمد صلاح كان اللاعب الذي انفرد فرد شرطة بمرافقته أثناء وصوله للمطار، كما أكد نادي ليفربول، عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر، أن يورجن كلوب استقر على قائمة لاعبي الفريق، التي تواجه نادي إيه إس روما غدًا الأربعاء في مباراة العودة لدوري أبطال أوروبا، ومن ضمن قائمة اللاعبين لاعب المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح.

وقد كتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر “استقر يورجن كلوب على قائمة الريدز لمواجهة غدًا في دوري أبطال أوروبا”، وقد اختار يورجن كلوب 23 لاعبًا ضمن قائمة الريدز لمواجهة روما غدًا الأربعاء، حيث يسافر الريدز لإيطاليا، عصر اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ذهاب العاصمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع الأفضلية للريدز من مواجهة الذهاب بنتيجة 5-2، حسبما جاء على موقع ليفربول عبر الإنترنت.

قائمة ليفربول تضم الأتي:

كاريوس، كلاين، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، صلاح، هندرسون، كلافان، مورينو، ماني، لالانا، مينيوليه، روبرتسون، إنغز، سولانكي، جونز، وارد، وودبيرن، ماسترسون، كاماتشو، أليكساندر- آرنولد.

ويسافر ساديو ماني، الذي استُبعد من مواجهة ستوك سيتي للإصابة فيما يسافر أيضًا آدم لالانا، وينضم أيضًا كل من جوردن هندرسون وترينت أليكساندر-آرنولد، الثنائي كان يعاني من إصابات طفيفة، وجو جوميز خارج القائمة، بعدما أصيب في الكاحل يوم السبت الماضي.

وسوف ويخوض ليفربول حصة التدريب الأخيرة على ملعب أوليمبيكو مساء اليوم، قبل أن يظهر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق