صور.. انطلاق الدراسة الدولية للمدربين للكرة الطائرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الْيَوْمَ الثلاثاء، المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة الدراسة الدولية للمدربين للكرة الطائرة وينظمها الاتحاد فى الفترة من أول مايو إلى ٥ مايو للدروس العملية و الاختبارات النظرية  بالإضافة إلى الدروس النظرية التى بدأت من شهر قبل بداية الدروس العملية على المنصة التفاعلية إلكترونيا و بمشاركة جميع الدارسين .

تم افتتاح الدراسة فى حضور  الدكتور سمير لطفى المحاضر الدولى و الدكتور عاطف رشاد المحاضر الدولى كمديرين للدراسة و المحاضر الدولى و مدير فنى المنتخبات فى الاتحاد شريف الشمرلى كمشرف عن التنظيم من الاتحاد المصرى للكرة الطائرة و بإشراف إدارى من السيد أحمد عبد الدايم مدير تنفيذى الاتحاد و بمشاركة 70 من المدربين المشاركين فى الدراسة و من بينهم عدد 6 مدربات ، وجميع الدارسين من مصر عدا دارس واحد من المملكة العربية السعودية .

ويأتى تنظيم الدراسة فى إطار خطة الاتحاد و مجلس الإدارة فى تطوير المدربين و إعداد أجيال جديدة منهم للمساعدة فى بناء أجيال جديدة من اللاعبين المميزين فى اللعبة .

أحدى محاضرات الدورة التدريبية

 محاضرات الدورة التدريبية

 

المدربات المشاركات فى دورة مدربي الطائرة
المدربات المشاركات فى دورة مدربي الطائرة

 

المدربين المشاركين
المدربون المشاركون

 

خالد ناصف سليم فى الدورة التدريبية
خالد ناصف سليم فى الدورة التدريبية

 

دورة المدربين بالكرة الطائرة
دورة المدربين بالكرة الطائرة

 

دورة مدربين الطائرة
دورة مدربى الطائرة

 

صورة تذكارية للمشاركين فى الدورة التدريبية لمدربى الطائرة
صورة تذكارية للمشاركين فى الدورة التدريبية لمدربى الطائرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق