كلوب : صلاح ليس أنانيًا.. لكنه يسجل بالغريزة فى الأوقات الصعبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريقه بات ناضجًا كرويًا مقارنة بالفترة التي لعب خلالها مع روما، فيورنتينا وتشيلسي.

وأشار كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، عشية مباراة روما مع ليفربول، إلى أن الأداء الذي يقدمه صلاح مع منتخب مصر يكشف أسباب نجاحه بوجه عام.

وقال المدير الفني الألماني: "محمد صلاح نضج كرويًا، واكتسب الثقة المطلوبة في نفسه، الفترات التي مر بها بين تشيلسي حتى وصل إلى ليفربول أثرت فيه ،لقد اشتد عوده، لم أشرح له كيف يسجل الأهداف، ولكنه يسجل بالغريزة، دائمًا ما يستطيع أن يسجل الأهداف في الأوقات الصعبة".

وأضاف: "صلاح ليس أنانيًا، بل أنه يبلي بلاءً حسنًا مع منتخب مصر أيضًا وليس مع ليفربول فقط، الجميع يحبه ويحب مساعدته، كل ما سبق هو سر نجاحه".

وأوضح: "إنه يؤدي مهمته بأفضل شكل، أي مهاجم أو هداف هو مدافع في الأساس، وصلاح يقوم بهذا الأمر بشكل جيد وإن كانت مهمة فيرمينو وماني دفاعيًا أكثر منه".

واختتم: "إذا تأملت أداء صلاح ستشاهد أنه لا يبذل أي مجهود ولكن هذا غير صحيح، فهو يعرف كيف يسجل مما يسهل عليه الأمور، وكذلك هو لا يتخاذل في الدفاع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق