شاهد.. "توتي" و"شيك" يوجهان رسالة لجماهير روما قبل مواجهة ليفربول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه فرانشيسكو توتي قائد روما الإيطالي السابق وباتريك شيك مهاجم الفريق الحالي، رسالة لجماهير روما قبل مباراة الفريق أمام ليفربول.

وقال توتي في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "العالم ينظر إلينا ونريد أن تظهر روما في أفضل ثوب لها، نحن سفراؤها، لدينا مسئولية كبيرة، داخل وخارج الأوليمبيكو".

وأضاف: "نحن ندعم لاعبينا بالحب والعاطفة التي تميزنا، ونحن على ثقة بأن عقول لاعبينا وأعينهم وتركيزهم سينصب فقط على أرض الملعب، أكثر من أي وقت مضى، يوم الأربعاء، في كل مكان في روما، سيتعين علينا أن نظهر مرة أخرى قيم الرياضة والترحيب ويجب أن تحترم زوارنا".

ومن جانبه قال تشيك الذي يلعب لروما معارًا من سامبدوريا: "في الملعب سيكون هناك أجواء رائعة، ربما أكثر من ذلك اليوم أمام برشلونة".

ويحل ليفربول ضيفًا على روما، غدًا الأربعاء في إطار مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب " الأوليمبيكو".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب شهدت حادثًا عنيفًا من جماهير روما التي هاجمت أحد مشجعي ليفربول وتعرض لمحاولة قتل، وظهر لاعبو روما اليوم وهو يتمرنون بقمصان كُتب عليها عبارات دعم لهذا المشجع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق