حارس الترسانة: «فيه حاجة غلط في الأهلي».. ولابد من ردع لاعبيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب أحمد فوزى حارس مرمى نادى الترسانة بردع لاعبى النادى الأهلى بعد الخسارة امام الزمالك فى الدورى والأسيوطى بكأس مصر واصفا الأمر بالغريب والمريب.

وكان المارد الأحمر خرج من بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام الأسيوطي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد السلام.

وقال حارس الشواكيش عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك": "خلاص خلصتوا تقطيع..انا حابب اقول كلمتين مش دفاعا عن حد .. كلنا خطاءون وكلنا عيوب ... ولكن هل يعقل أن تتاح للنادي الأهلي ٨ فرص محققة لا يسجل بينما الأسيوطي ٣ فرص سجل ١.. وفي مباراة الزمالك ١٢ فرصة لا يسجل ويتلعب عليه ٤ يدخل ٢ .. إذن الموضوع مش أخطاء من حسام البدرى وجهازه على قدر ما هو استهتار من اللاعبين".

وتابع: "كمان حاجة صعبة شوية أن يكون التوفيق مش حليف الأهلي، فهذا دليل على تغير النفوس، وهو ما يجب ردعه الآن ووقفه بأي طريقة وفي أسرع وقت.. كله هيدخل يقول لازم يمرنهم على التهديف وكده .. تذكروا أن الأهلي في الدوري أكثر الفرق تهديفا ومعدله في المباراة الواحدة هو تقريبا ٢.٤ وده معدل جيد جدا.. عشان كده بقول في حاجة غريبة ومريبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق