الإمام السابق للمسجد الحرام: محمد صلاح أعظم وسائل الدعوة للإسلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه الإمام السابق للمسجد الحرام، الشيخ عادل الكلباني، رسالة إلى المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أشاد فيها بما يقدمه اللاعب من دعوة إلى الإسلام بسلوكياته داخل الملاعب وخارجها.

ونشر الكلباني، وهو إمام وخطيب جامع المحيسن في الرياض حاليًا، عدة صور لمحمد صلاح، إحداها خلال وجوده مع طفل مريض طلب لقاءه، وأخرى وسط زملائه، معلقًا عليها بقوله: "محمد صلاح يثبت لنا أن ما نحاربه تدينًا، قد يكون من أعظم وسائل دعوة الناس إلى الإسلام".

وأعرب الداعية الإسلامي الشيخ الدكتور عائض القرني في وقت سابق عن شكره لصلاح، لتمثيله الإسلام تمثيلًا حسنًا، مشيدًا بطريقة احتفاله بأهدافه، عبر السجود في الملاعب الأجنبية.

وقال الدكتور القرني في مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أشكر اللاعب محمد صلاح أبو مكة، الذي مثل دينه ورسالته، وبلده مصر تمثيلًا حسنًا، وأنا أحب مصر وأعشق هذا الشعب الذي ينتج لنا الرواد والمبدعين والأبطال والعباقرة عبر التاريخ".

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة المحترفين ليصبح ثاني لاعب عربي وأفريقي يتوج بالجائزة المرموقة بعد الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذي نالها في موسم 2015 - 2016، عندما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي آنذاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق