أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

المركز الكاثوليكى للسينما يكرم خالد جلال فى المسرح القومى

المركز الكاثوليكى للسينما يكرم خالد جلال فى المسرح القومى
المركز الكاثوليكى للسينما يكرم خالد جلال فى المسرح القومى

كرم المركز الكاثوليكي المصرى للسينما، المخرج خالد جلال، وأهدى له مدير المركز الأب بطرس دانيال درع المركز، تقديرًا لدوره البارز فى الحركة الثقافية والفنية، وذلك عقب عرض مسرحية "ليلتكم سعيدة" أمس الخميس، على المسرح القومى بالعتبة .

وقال الأب بطرس دانيال، إن هذا التكريم يتم إهداؤه فى يوم العطاء لمن لهم دور بارز فى مختلف المجالات، والجميع يدرك تمامًا الدور المهم الذى يقوم به المخرج خالد جلال، وتأثيره الناجح خاصة فى مجال الفن المسرحى، مشيرًا إلى أن هذا التكريم كان من المقرر إهداؤه فى العام الماضى، ولكن نتيجة لما أحدثته جائحة كورونا تأخر إلى هذا اليوم .

من جانبه أعرب المخرج خالد جلال عن سعادته بالتكريم، ورحب بالسادة الحضور ضيوف المسرحية، وهم "الأنبا بشارة جودة، والأب ميلاد فودة، ومجموعة من راهبات ورهبان الفرنسيسكان وشباب المنيا، ومصمم الاستعراضات ضياء شفيق، الصحفية شيماء محمود، الملحن أحمد بيطار"، ووجه جلال الشكر للفنان إيهاب فهمى مدير المسرح القومى ولكل العاملين بالمسرح .

العرض يقدمه البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وهو انتاج مشترك بين فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وفرقة مسرح المواجهة برئاسة الفنان سامح بسيوني، عن القصة القصيرة ( مغنية الكورس) لأنطون تشيكوف .

البطولة للفنانين "محمد علي رزق، مريم السكري، بسنت صيام، مروة عيد، نديم هشام، ألحان المهدي"، ديكور عمرو عبد الله، أزياء هالة الزهوى، مخرج منفذ علا فهمي، مساعد مخرج أحمد فؤاد، تعليق الفنانة القديرة "سميرة عبد العزيز" كتابة وإخراج خالد جلال .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي