الجدل حول مباراة إنتر ويوفنتوس يسيطر على عناوين الصحف الإيطالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطر الجدل المثار حول لقاء القمة الاخير بين انتر ميلان ويوفنتوس وما صاحبه من قرارات تحكيمية من خلال طرد لاعب من انتر والتغاضى عن طرد لاعب من اليوفى الذى نجح فى تحويل خسارته لفوز فى الدقائق الأخيرة من اللقاء ليقترب من التتويج بلقب الدوري السابع على التوالي. على عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء.

ونشرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) - تحت عنوان رئيسي (المشتبه بهم المعتادون، يوفنتوس والحكام وجدل بلا نهاية) - جزءا من تصريحات مسئولي إنتر بأنه "الأمور لا تتغير"، في إشارة إلى أن يوفنتوس مازال يستفيد من الأخطاء التحكيمية.

كما علقت على المدرب المنتظر لمنتخب إيطاليا بعنوان "مقعد إيطاليا، مانشيني يقول إنه سيكون فخورا في حالة تولى قيادة المنتخب الوطني".

واستحوذت مواجهة إنتر ويوفنتوس على اهتمام صحيفة "كوريري ديللو سبورت" لليوم الثالث على التوالي حيث ذكرت "جدل الحكام.. يوفنتوس يتلقى هجوما كبيرا، أورساتو وعاصفة بلا نهاية، وإنتر يطالب بمعاملة موحدة في المعايير ونابولي يرد، نحن نفوز بقوتنا فقط".

كما سلطت الضوء على حوار روبرتو مانشيني، حول قيادة منتخب إيطاليا، وقالت إن المدرب قد يوقع في منتصف شهر مايو الجاري، وقد يظهر لأول مرة في مباراة السعودية.

أما صحيفة "توتو سبورت"، فنقلت هجوم أنطونيلو الرئيس التنفيذي لأنتر على يوفنتوس والتحكيم، بعد خسارة فريقه بثلاثة أهداف لهدفين يوم السبت الماضي، وتعرض فريقه للطرد في بداية المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق