المنتخب يحدد موعد معسكره للقاء الكويت.. ويعدل سفره إلى إيطاليا كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مراسل يلا كورة

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر موعد انطلاق معسكره القادم استعدادًا لمواجهة الكويت يوم 25 مايو الجاري في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر انطلاق المعسكر يوم 22 مايو الجاري، قبل ثلاثة أيام من خوض أول لقاء ودي أمام الكويت.

وقرر الجهاز الفني أن يكون انضمام لاعبي النادي الأهلي إلى المعسكر بمجرد الانتهاء من خوض لقاء المصري يوم 22 مايو الجاري في لقاء مؤجل من الدوري المصري.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب المصري إلى الكويت يوم 23 مايو، على أن يخوض اللقاء الودي يوم 25، ليتجه بعدها إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا في مواجهة ودية أخرى.

وعدل الجهاز الإداري للمنتخب بقيادة إيهاب لهيطة، موعد سفر منتخب مصر إلى إيطاليا ليصبح 26 مايو بدلًا من 27، استعدادًا لخوض المواجهة في الأول من يونيو.

وسيتجه المنتخب المصري بعدها إلى بلجيكا لخوض آخر اللقاءات الودية أمام أصحاب الأرض يوم 6 يونيو، قبل أن يتجه إلى روسيا لخوض منافسات المونديال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق