هاري كين: سأقاتل من أجل لقب هداف الدورى الإنجليزى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، أنه سيبذل قصارى جهده في المباريات الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الحالي، من أجل التتويج بلقب هداف البطولة.

ويحتل كين حاليا المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 27 هدفا متأخرا بـ4 أهداف عن المتصدر المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وفي هذا الصدد قال كين في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور "إنه شيء أريد الفوز به، كل مهاجم يتطلع للحذاء الذهبي، وأنا لست مختلفًا".

وأضاف "أريد الفوز بكل شيء، سواء كان الحذاء الذهبي أو المباراة التالية، حتى لو كنت ألعب مباراة مع زملائي، أريد الفوز بذلك ، وأنا لا أخاف أن أقول ذلك".

وتابع "أهم شيء هو التأهل لدوري الأبطال، نأمل أن نتمكن من تأمين ذلك".

واختتم "من الجيد أن أعود إلى طريق التهديف مجددا، أتطلع الآن إلى الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم، لقد سجلت هدفين في آخر مباراتين لي في البريميرليج، كاحلي في حالة جيدة ، وأشعر بالارتياح".

ويحتل توتنهام حاليا المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة متفوقا بـ5 نقاط على الخامس تشيلسي، بعد أن لعب 35 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق