دي فرانشيسكو: لن أراقب صلاح بثلاثة لاعبين رغم تأثيره في مباراة الذهاب كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

أكد المدرب الإيطالي دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق إيه إس روما على أن فريقه لن يخصص ثلاثة لاعبين لمراقبة محمد صلاح لاعب ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين.

محمد صلاح قاد ليفربول لفوز كبير في الذهاب في ملعب أنفيلد (5-2) بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما لتصبح النتيجة (4-0) قبل أن يضيف ليفربول الخامس ويفاجئ روما أصحاب الأرض بهدفين متأخرين بعد خروج صلاح.

دي فرانشيسكو قال عن صلاح:"لقد رأينا تأثيره في مباراة الذهاب، لكن هذا لا يعني أن نخصص له ثلاثة لاعبين لمراقبته في الملعب، لن نبني خططنا الدفاعية على لاعب واحد فقط".
 
وأضاف مدرب روما قائلاً:"علينا أن نقوم بشيء استثنائي وعمل خاص من أجل تعويض فارق الأهداف الثلاثة، خاصة وأننا سنلعب في ملعبنا وبدعم 70 ألف مشجع لروما".

الفريق الإيطالي يحتاج للفوز (3-0) على العملاق الإنجليزي من أجل العبور إلى النهائي، وهي النتيجة التي فاز بها ذئاب العاصمة الإيطالية على برشلونة في ربع النهائي، ويسعى دي فرانشيسكو ورجاله لتكرارها.

وعن هذا أتم دي فرانشيسكو:"نحن نلعب ضد فريق يختلف كلياً عن برشلونة، يلعب في العمق وبمباشرة أكبر، علينا أن ننسى نتيجتنا أمام برشلونة، ونسعى لتحقيق شيء استثنائي من أجل تحقيق هدفنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق