بعد مفاجأة الأسيوطي وخروج الأهلي.. 5 مشاهد تكشف عن مفاجآت كأس مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دائما وأبدا مفاجآت بطولة الكأس فى كل بلدان العالم تحمل المفاجآت، الريال تعرض مفاجأة مدوية وخرج على يد أحد أندية الدرجة الثالثة، وغيره من الاندية الكبرى في الدوريات الكبرى.

وفي مصر والمفاجأة التي مازالت عالقة في أذهان الجميع خروج الزمالك على يد بني عبيد، ومساء أمس وعلى استاد السلام فجر النادي الأهلي مفاجأة جديدة من مفاجآت كأس مصر، بعدما ودع البطولة من دور ربع النهائي على يد فريق الأسيوطي سبورت والصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بعدما تعرض للخسارة بهدف نظيف دون رد.

في التقرير التالي نستعرض أبرز المفاجآت لبطولة كأس مصر:

موسم 2008-2009 الذي يعتبر أسوأ مواسم الزمالك منذ سنوات ودع فيه الأبيض الكأس من دور الـ 32 بالخسارة الصادمة من بني عبيد 1-0 بهدف السيد المندوة الشهير.

-موسم 2007-2008 ودع الأهلي بطولة كأس مصر بشكل غريب بعدما خسر من بترول أسيوط 1-0 في دور الـ 32 بهدف سجله حمدي سيف.

- موسم 2005 خرج الأهلي من الدور الثاني للبطولة في مفاجأة كبيرة أمام غزل المحلة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

- موسم "2010-2011" فاز النصر القاهرى أحد أندية القسم الثانى آنذاك على مصر المقاصة بهدفين دون رد، وفاز بنى سويف على الإنتاج الحربى بضربات الترجيح.

- موسم "2012-2013" شهد دور الـ"16"، تواجد "5" أندية من القسم الثانى، بعد تأهل "4" فرق في المواجهات المباشرة بين أندية القسم الثانى، بينما واصل مصر المقاصة إقصاءاته في الدور الأول على يد الألمونيوم بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق