لفتة طيبة من كرستيان جروس تجاه محمود كهربا فى المغرب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي على تقديم واجب العزاء للاعب الفريق الأبيض محمود عبدالمنعم "كهربا" بعد وفاة خالته أمس الجمعة.

و توجه فريق الزمالك إلى المغرب يوم الخميس الماضي، استعدادا لملاقاة فريق اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويرافق الفريق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، ورئيس البعثة البيضاء هناك في المغرب، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وعقد المدرب السويسري جلسة مع "كهربا" للشد من أزره، ومواساته بعد علمه بنبأ الوفاة عن طريق اتصال هاتفي بينه وبين أسرته.

وتعتبر مواجهة بطل المغرب من أهم مباريات الزمالك هذا الموسم، إذ يمني الفريق الأبيض نفسه بتخطي عقبة اتحاد طنجة والوصول لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، لإراحة الأعصاب والاستمرار في السعي نحو الفوز بكأس البطولة.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز مهم محليًا على الاتحاد السكندري في آخر مباراة خاضها الفريق الأبيض، حيث سجل ثلاثية في شباك زعيم الثغر منحته نقاط المباراة الثلاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق