يواجه اتحاد طنجة بالزي الأبيض والجوارب السوداء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يختتم تدريباته في المغرب استعدادا لمباراة اتحاد طنجة (صور)

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واتحاد طنجة المغربي الذي أقيم مساء اليوم عن ارتداء الفريق زيه الأبيض والجوارب السوداء، بينما يرتدي حارس مرمى الزمالك الزي الأصفر، وسيرتدي فريق اتحاد طنجة المغربي الزي الأزرق في الأبيض.

ومثل الزمالك في الاجتماع الفني أحمد زاهر المدير الإداري ومنتصر الرملاوي إداريا.

ويواجه الزمالك فريق اتحاد طنجة، في الخامسة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن بعثة الفريق الأبيض في المغرب تضم 21 لاعبًا وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وحميد أحداد في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق كل من محمود الونش للإصابة وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق