هنري يبحث الاستعانة بمهاجم بلجيكا في موناكو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أشارت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم أن المدير الفني الفرنسي تيري هنري، يفكر في الاستعانة بالمهاجم البلجيكي، ميتشي باتشواي، في فريق موناكو خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، فإن هنري وضع باتشواي علي قائمة المطلوبين في إطار تدعيم فريق موناكو، من أجل إنقاذ الفريق من الوضع السئ الذي يعيشه في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وكان باتشواي معارا لفريق فالنسيا الاسباني في بداية هذا الموسم، لكن الفريق الإسباني قرر قطع إعارة المهاجم البلجيكي وإعادته لتشيلسي في الأيام الماضية، بسبب عدم الإقتناع بقدرات اللاعب، حيث أحرز 3 أهداف فقط خلال 23 مباراة هذا الموسم

بذكر أن هنري تولي تدريب المهاجم باتشواي من قبل عندما اجتمعا الثنائي في المنتخب البلجيكي، لذا فإن المدير الفني الفرنسي يعلم جيدا إمكانيات اللاعب صاحب ال23 عاما.

ويحتل فريق موناكو رفقة تيري هنري المركز قبل الأخير من جدول الدوري الفرنسي، حيث لعب الفريق 18 مباراة حتي الآن حصد خلالهم 13 نقطة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق